مادة إعلانية

العم ربيع.. القصة كاملة وراء بائع البرتقال في مصر

نتابع ونشاهد يوميا ترند السوشيال ميديا مع اختلاف أصحابه واختلاف أعمال محتوة الترند بصدد فيديو متصدر جديد للبائع فاكهه مصري تابعوا للتعرف على القصة كاملة وراء ترند بائع البرتقال في مصر.

القصة وراء ترند بائع البرتقال

تم مشاهده هذا الرجل المصري الجدع وهو يقوم بإلقاء الفاكهة على شاحنات المساعدة المتجهة لإخواننا في فلسطين حيث أكد أنه يرغب بشدة في مد يد العون بأي وسيلة ممكنة حتي ولو كانت بسيطة.

إعلان

من هو صاحب ترند بائع البرتقال؟

يدعي هذا الرجل العم ربيع وهو رجل مصري صعيدي يعمل ببيع الفاكهة وقد أصبح حديث الجميع في الآونة الأخيرة بسبب أفعاله العفوية التي جعلته منه رائد الترند على منصات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

وأكد عم ربيع خلال مداخلات هاتفية له على قنوات التلفاز أنه متابع مستمر لأخبار قطاع غزة وأكد حب الشعب المصري لإخواننا الفلسطينين.

أقرا أيضاً: سبب إزالة إعلان ليك في الكيك من شوارع القاهرة

ترند بائع البرتقال الرجل المصري

نتائج ترند بائع البرتقال

حصل عم ربيع بائع البرتقال علي العديد من الألقاب منها عم ربيع الفكهاني الجدع، الصعيدي الجدع أيضا وكما عرف بجملته تحياتي لأحبابي، وقد تلقى عم ربيع رحلة عمرة وحج أيضا من أحد رجال الأعمال.

تعرف على: أحمد كريمة ينهي الجدل حول تنبؤات طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وهكذا متابعينا لقد وضحنا لكم ما قد تحتاجون  معرفته عن القصة كاملة وراء ترند بائع البرتقال وهذه هي عفوية وحب المصريين التي اعتدنا عليها تظهر وتتجسد في عفوية ونخوة العم ربيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام