مادة إعلانية

سبب إزالة إعلان ليك في الكيك من شوارع القاهرة

تداول نشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرا خبر مفاده ازالة إعلان ليك في الكيك الذي قد تم من قبل الفنان حمدي الوزير، وسوف نتعرف في المقال التالي على سبب ازالة الإعلان وما القصة حوله.

سبب إزالة ليك في الكيك من الشوارع

يعود سبب إزالة إعلان ليك في الكيك إلى الانتقادات الكبيرة التي طالت صورة الفنان حمدي الوزير، حيث يظهر وجهه في الإعلان بطريقة مشابهة لصورته المعروفة و المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يستخدمها البعض للتلميح إلى التحرش، مما أثار الغضب والاستياء لدى الكثيرين، وبناءً على ذلك، قررت السلطات في القاهرة إزالة هذا الإعلان.

إعلان

الجدير بالذكر أن الصورة الموجودة على الإعلان صورة حديثة حسب ما صرح الفنان حمدي الوزير

قصة إعلان ليك في الكيك

اعلان ليك في الكيك في شارع ضمن القاهرة

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي صورة للافتة معلقة في شوارع القاهرة “ليك في الكيك” وقد تضمن الإعلان فكرة غريبة تمامًا عن الإعلانات الأخرى، حيث يتضمن الإعلان صورة الفنان الشهير حمدي الوزير، ويظهر على وجهه ملامح تشير إلى التحرش حسب ما تداول الناس، وقد تم نشر الإعلان لصالح شركة حلويات، وتم وضعه في شوارع القاهرة ليصبح حديث السوشال ميديا.

اقرأ أيضاً: أحمد كريمة ينهي الجدل حول تنبؤات طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تصريح حمدي الوزير في برنامج حضرة المواطن

إعلان ليك في الكيك من شوارع القاهرة

صرح الفنان حمدي الوزير بأنه ليس لديه أي معلومات بشأن إزالة إعلانه المنتشر في الشوارع تحت عنوان “ليك في الكيك”، وذلك بسبب الانتقادات التي واجهها على منصات التواصل الاجتماعي وأكد الوزير أنه قد قام بتصوير إعلان مع شركة حلويات وأنه قد أنهى عمله، ولا يعلم شيئًا عن حملة الإعلان وخطة التسويق.

وأضاف الوزير خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم” مساء اليوم الإثنين، أن الإعلانات لم تتم إزالتها، وأن الحملة الإعلانية مازالت قائمة ولكن يتم استكمالها.

وأوضح الوزير أنه قد صور الإعلان في شكل فيديو، وسيتم عرضه قريبًا على شاشات التلفزيون في الفترة المقبلة.

إعلان ليك في الكيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام