مادة إعلانية

وفاة رجل الأعمال السعودي خالد السيف والد الأميرة رجوة زوجة ولي عهد الأردني

توفي خالد السيف والد الأميرة رجوة زوجة ولي عهد الأردني اليوم تاركًا وراءه حزنًا عميقًا وصدمة في الأوساط الملكية والأردنية، وقد أمر الملك عبد الله الثاني بن الحسين إقامة حدادًا على الفقيد في البلاط الملكي الهاشمي لمدة ثلاثة أيام. سنلقي نظرة على تفاصيل وفاة خالد السيف والإسهامات التي قدمها كرجل أعمال سعودي بارز.

تفاصيل وفاة خالد السيف

نعى الديوان الملكي الأردني الهاشمي ببالغ الحزن والأسى والد صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين المرحوم، بإذن الله، خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف، وقد أعلن الديوان الحداد على الفقيد في البلاط الملكي الهاشمي لمدة ثلاثة أيام، بدءًا من اليوم الأحد الموافق 18 شباط عام 2024 ميلادي، الواقع في 8 شعبان عام 1445 هجري،

إعلان

من المقرر أن تقام صلاة الجنازة على خالد آل سيف والد الأميرة رجوة مساء اليوم الاثنين 18 فبراير 2024 في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

العم ربيع.. القصة كاملة وراء بائع البرتقال في مصر

 من هو رجل الأعمال خالد السيف؟

خالد السيف هو رجل أعمال سعودي معروف، وهو والد الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي عهد الأردني، وُلد في 23 سبتمبر 1968 وينتمي لقبيلة سبيع العريقة، تخرج خالد السيف من الجامعة الأميركية في بيروت حاصلًا على درجة في هندسة المدنية، بعد تخرجه أسس شركة “آل سيف مهندسون مقاولون” والتي أصبحت الآن واحدة من أكبر شركات المقاولات في المملكة العربية السعودية.

تحت قيادته الحكيمة نمت وتطورت شركة آل سيف مهندسون مقاولون لتصبح رائدة في مجال المقاولات، وشاركت في تنفيذ العديد من المشاريع الضخمة والمهمة في المملكة العربية السعودية وخارجها، ولم يكن خالد السيف متخصصًا فقط في مجال المقاولات، بل قد قام بتأسيس عدة شركات في قطاعات مختلفة.

تزوج رجل الأعمال خالد بن مساعد بن سيف من السيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري وأنجب 4 أبناء هم: فيصل ونايف ودانا والأميرة رجوة.

وفاة الشيخ عبدالله السويلم عن عمر ناهز 62 سنة.. وشاهد وصية عظيمة تركها قبل وفاته للشباب

فقدت المملكة العربية السعودية والأردن رجلًا استثنائيًا بوفاة خالد السيف، والد الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد الأردني، كان خالد السيف رمزًا للنجاح والتميز في عالم الأعمال، وقدم إسهامات كبيرة في تطوير الشركات والمشاريع في المملكة العربية السعودية، تاركًا وراءه إرثًا قويًا ومذهلاً يستحق الاحترام والتقدير.

نتقدم بأحر التعازي لعائلة السيف وللأميرة رجوة ولي العهد الأردني وجميع أفراد العائلة المكلومين، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام