مادة إعلانية

عودة قوية من مسلسل المداح 4؛ أسطورة العودة


مسلسل درامي تلفزيوني ناجح يعرض في رمضان 2024. يعتبر هذا المسلسل الجزء الرابع من سلسلة “المداح” التي حققت شهرة واسعة في العالم العربي. يتميز المسلسل بقصة مشوقة وشخصيات مرعبة، وأحداث مليئة بالتشويق والإثارة كل هذا وأكثر خلال عودة قوية من مسلسل المداح 4؛ أسطورة العودة.

قصة مسلسل المداح 4

يظهر لنا صابر المداح الذى يواجه بعض شخصيات عالم الجن ويتمكن من القضاء عليها وأثناء ذلك تدور الأحداث بين الشك والثقة بأشخاص مقربين حوله وتتعدد المواجهات. ومن المثير هذا الجزء عودة ماليكة وهي شخصية من الجن سبق وقد أحرقها كما أن الجزء الثالث انتهى بظهر ماجد المصري بشخصية قزح الجني.

إعلان

أبطال مسلسل المداح 4

باقة مميزة ومثيرة من الممثلين المتميزين منهم الجديد ومنهم من استمر منذ الحزء الأول مسلسل المداح 4 إخراج أحمد سمير فرج، تأليف أمين جلال. والأبطال هم: حمادة هلال، هبة مجدي، فتحى عبد الوهاب، سهر الصايغ، صفاء جلال، خالد سرحان، هلا السعيد، محمود عامر، مى سليم، صبحى خليل، دياب، حمزة العيلي.

اقرأ أيضا: موعد مسلسل عتبات البهجة عمل جديد داخل سباق رمضان 2024

موعد عرض مسلسل المداح 4

يعرض في 11 مارس 2024 ولم يتم تحديد موعد عرضه على الشاشات حتى الآن وسيتم تحديث المقال حال توفر موعد العرض. تتابعونه على قنوات MBC مصر.

اقرأ أيضا: الحشاشين الفرقة التي أرعبت العالم.. القصة الحقيقية

الفيديو التشويقي لمسلسل المداح 4

لمشاهدة البرومو الرسمي لمسلسل المداح 4 من هنا:

اقرأ أيضا: موعد المسلسل السعودي خيوط المعازيب رمضان 2024

ختاما بفضل التمثيل المتميز والسيناريو القوي، استطاع “المداح 4” أن يجذب جمهوراً واسعاً ويحقق نجاحًا كبيرًا. قبل بدأ العرض  يتابع المشاهدون بشغف تطورات القصة وتفاصيل الشخصيات ويشعرون عودة قوية من مسلسل المداح 4؛ أسطورة العودة سوف تكون قوية كما إعتدنا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام