مادة إعلانية

السلطات في ليبيا تضبط كمية كبيرة من الكوكايين مخبئة داخل شحنة موز

تمكنت السلطات الأمنية في شرق ليبيا بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالسعودية من ضبط أكبر شحنة من مادة الكوكايين في تاريخ البلاد، حيث عثرت على 128 كيلوغراما من المخدر الخام في حاويتين قادمتين من الإكوادور. تم اعتقال عضو في مصلحة الجمارك ومشتبه بهم آخرين للاشتباه في تورطهم في عملية التهريب.

وفي تفاصيل الحادثة، تم نقل الكوكايين داخل حاويتين من بوابة الجمارك بعد تبين شكوك بشحنة الموز القادمة من الإكوادور، وبفحص المحتوى بواسطة جهاز الماسح الضوئي وكلاب الأثر، تم الكشف عن الكمية الهائلة من الكوكايين.

إعلان

ومن المثير أنه تم اكتشاف تواطؤ أحد أعضاء مصلحة الجمارك مع المهربين، وقد تم إلقاء القبض عليهم وتحويلهم إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات. تجري الآن عمليات بحث وتحري للعثور على بقية أفراد الشبكة، هذه القضية تشكل تحذيرًا حقيقيًا للمجرمين وتبرز الجهود المشتركة في مكافحة تهريب المخدرات وتوقيف المتورطين في هذه الجرائم الخطيرة. إنها جهود مشتركة تستحق التقدير والدعم للحفاظ على أمن وسلامة المجتمعات.

اقرأ أيضاً:

يظهر بذلك الجهود الرائعة التي تبذلها السلطات الأمنية في مكافحة تهريب المخدرات والجريمة الدولية، حيث إن ضبط كمية كبيرة من مادة الكوكايين في ميناء بنغازي يعتبر إنجازاً كبيراً، وهو دليل على العمل الجاد والتعاون الدولي في مكافحة هذه الظاهرة الخطيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام