مادة إعلانية

موعد عرض مسلسل البراني والإعادة والقنوات الناقلة في رمضان 2024

من بين المسلسلات الرائجة والمنتظرة في رمضان 2024 يأتي مسلسل البراني الجزائري الذي أثار الجدل في الساعات القليلة الماضية، سنلقي نظرة عن قرب على موعد عرض مسلسل البراني والقنوات الناقلة وقصته وأبطاله، تابع معنا التفاصيل الكاملة عبر موقع الوتد الإخباري.

موعد عرض مسلسل البراني

مسلسل البراني سيعرض على قناة الشروق الجزائرية في شهر رمضان المبارك، وسيتم عرضه في الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت الجزائر، والساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت السعودية، والساعة 1:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات، الإعادة يمكنك مشاهدتها يوميًا بعد عرض المسلسل على التلفزيون على منصة يوتيوب عبر الصفحة الرسمية لقناة الشروق.

إعلان

قد يهمك: موعد عرض مسلسل بدون سابق إنذار والإعادة والقنوات الناقلة في رمضان 2024

القنوات الناقلة لمسلسل البراني

تعتبر قناة الشروق الجزائرية القناة الأساسية التي ستبث مسلسل البراني خلال شهر رمضان 2024، وبالإضافة إلى البث التلفزيوني ستكون هناك إعادة للحلقات على قناة الشروق الجزائرية على منصة يوتيوب.

شاهد بالفيديو.. مرتضى منصور يهاجم رانيا يوسف بسبب صورة..

قصة مسلسل البراني وعدد حلقاته

يتسلم المسلسل الجزائري البراني في إطار درامي اجتماعي حيث يستكشف قصة عائلية معقدة تدور حول ثلاثة إخوة وعلاقتهم واهتماماتهم المختلفة، يتألف المسلسل من 21 حلقة وقد تم تصويره في الجزائر العاصمة وضواحيها، تدور أحداث المسلسل حول مواضيع مثل الحوار العائلي والعلاقات المعقدة بين الأخوة والجريمة المنظمة والفساد والمخدرات، قد تم اقتباس أحداث المسلسل من قصة “السجين” التي كتبها يحيى مزاحم في عام 2016 وتتضمن بعض الجوانب الواقعية.

حقق المسلسل النجاح الكبير وسط المشاهدين منذ أول حلقة، حيث حطم الأرقام القياسية للمشاهدات على قناة الشروق الجزائرية ومنصة يوتيوب، حققت الحلقة الأولى نحو 3.8 مليون مشاهدة على يوتيوب، وتجاوز إجمالي مشاهدات الحلقات الثلاث الأولى 7 ملايين على قناة الشروق على يوتيوب حتى الآن.

تعرف على: معنى إينجا ماند أنست التي كتبها حسن الصباح في السجن

يتميز المسلسل بتشكيلة مميزة من النجوم بما في ذلك مصطفى لعريبي وخالد بن عيسى ومينة لشطر وعايدة عبابسة وياسمين عماري وأحمد مدّاح، المسلسل من تأليف وإخراج يحيى مزاحم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام