مادة إعلانية

ما علاقة فيلم الافوكاتو؟.. إليكم سبب الخلاف بين مرتضى منصور وعادل إمام

صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق عن سبب الخلاف بينه وبين الفنان عادل إمام وذلك في برنامج الصندوق الأسود، فما سبب الخلاف بينهما؟ تابع معنا في الوتد الإخباري لمعرفة كافة التفاصيل، أيضا لمشاهدة ما قاله مرتضى منصور في البرنامج.

سبب الخلاف بين مرتضى منصور وعادل إمام

وضح مرتضى منصور سبب الخلاف القائم بينه وبين الفنان عادل إمام وذلك يرجع إلى عام 1984 بسبب فيلم (الأفوكاتو) الذي قام ببطولته الفنان عادل إمام، وذلك بسبب تقديم الفيلم لمهنة المحاماة بصورة غير حقيقية وسلبية للغاية.

إعلان

أضاف مرتضى منصور أيضاً أن هذا يمثل إساءة للمهنة بشكل عام، حيث إنه صور أن المحامين يدفعون الرشاوي مقابل تحقيق غايتهم أيضا فعل أشياء أخرى تسيء لمهنة المحاماة، وذلك بالتأكيد له تأثير قوي على المشاهدين ويؤثر أيضا على تصورهم لمهنة المحاماة بشكل عام.

فيديو مرتضى منصور يوضح سبب الخلاف

علق مرتضى منصور أن الفنان عادل إمام كان نجم الجماهير وكان يتقاضى على الفيلم في ذلك الوقت مليون جنيه، أيضا علق قائلا (كل اللي حصل إهانة)، إليكم هذا الفيديو:

قد يهمك أيضا: شاهد بالفيديو.. مرتضى منصور يهاجم رانيا يوسف بسبب صورة..

التأثير السلبي لتصوير المحاماة في فيلم “الأفوكاتو” على سمعة المهنة

تباعا للخلاف القائم بين مرتضى منصور وعادل إمام، فإن ذلك يعتبر إهانة للمحاماة بشكل عام فيجب أن يعكس التمثيل الحقيقة الواضحة للجمهور دون أي تكلف أو أي شيء دون الواقع، حيث أن المحاماة مهنة عادلة وسامية ويجب عكس الصورة بحقيقتها العادلة دون هذه الأشياء التي من الممكن أن تنقص من شأن هذه المهنة السامية.

تعرف على: موعد عرض مسلسل البراني والإعادة والقنوات الناقلة في رمضان 2024

وهنا نكون قد وضحنا سبب الخلاف بين مرتضى منصور وعادل إمام وكل التفاصيل الكاملة حول هذا الموضوع، وتأثير ذلك على مهنة المحاماة بشكل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام