مادة إعلانية

جلس جوار الباشا.. القصة الكاملة لواقعة أجنبي سقط من أعلى تمثال في وسط البلد

على غير المعتاد في ميدان الأوبرا بمنطقة العتبة وسط العاصمة، وتحديدا أمام تمثال إبراهيم باشا، اعتلى أجنبي التمثال ووقف بجوار “الباشا” وفي ثوان معدودة، سقط الشاب على الأرض مرددا عبارات غير مفهومة، ليتجمع حوله المواطنين لتقديم يد العون له لكن الغريب في الأمر أن أحد المتواجدين كان يصور الواقعة كاملة ونشرها على السوشيال ميديا.

انتشر الفيديو الذي لم يتعدى مدته الـ30 ثانية على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى رصدته الأجهزة الأمنية، والفيديو كان لشاب يلقي بنفسه من أعلى تمثال إبراهيم باشا في ميدان الأوبرا بمنطقة العتبة بالقاهرة، ما أثار رعب المواطنين.

إعلان

مصدر أمني، قال إن الشاب يحمل جنسية إحدى الدول العربية، ويعاني من اضطرابات نفسية، وكان يلتقط بعض الصور، ولم يتسبب في إصابة أحد من المارة بمكروه، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لإصابته بجروح وكسور بسيطة في أنحاء جسده، مضيفًا أنه لا توجد شبهة جنائية حول الواقعة.

وحسب المصدر، فإن مواطنًا التقط صورًا للواقعة وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي إذ ظهر الشاب وقد اعتلى التمثال وفجأة ألقى بنفسه على الأرض عقب صياحه بعبارات غير مفهومة، ومن ثم التف حوله المواطنون للاطمئنان عليه محاولين الوقوف على دوافعه للإقدام على تعريض حياته للخطر، وطلبوا له فريق الإسعاف الذين حضروا على الفور ونقلوه إلى المستشفى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام