مادة إعلانية

كأس العلا للصقور يتواصل بإقامة 13 شوطاً للمحليين والدوليين ضمن المسار الثاني

المناطق_العلا

تواصلت، اليوم، منافسات المسار الثاني لكأس العُلا للصقور 2023؛ التي تقام بالشراكة بين نادي الصقور السعودي والهيئة الملكية لمحافظة العُلا حتى 5 يناير الجاري، في قرية مغيراء للرياضات الأصيلة بالعُلا، حيث أقيم 13 شوطاً، ليصل إجمالي الأشواط المقامة حتى الآن ضمن المسار الثاني 26 شوطاً من إجمالي 48 شوطاً، تستكمل غداً وبعد غدٍ، بمجموع جوائز يصل إلى 28.860 مليون ريال.

إعلان

وجاءت الانطلاقة قوية من خلال تربُّع الصقار أمين الملاح في الشوط الأول لفئة تبع جير فرخ محترفين محليين على المركزين الأول والثاني، متقدماً على عبدالعزيز الموسى صاحب المركز الثالث، وفي الشوط الثاني لفئة جير شاهين فرخ محترفين محليين واصل الملاح تفوقه بخطف المركزين الأول والثالث، فيما جاء حميد برغش المنصوري في المركز الثاني.

بعدها انطلق شوط المحترفين الدوليين لفئة جير شاهين (فرخ – قرناس)، وفيه حقق سلطان الكتبي المركز الأول، فيما حل فريق (F3-S) في المركز الثاني، وجاء فريق (M7) ثالثاً، وفي الشوط الرابع لفئة قرموشة جير فرخ محترفين محليين حقق فهد برغش المنصوري المركز الأول بفارق بسيط عن أمين الملاح صاحب المركز الثاني، وبرغش بن محمد المنصوري صاحب المركز الثالث.

وحقق سعد البوعينين المركز الأول في الشوط الخامس؛ الذي خصص لفئة تبع جير فرخ ملاك محليين مفتوح، فيما جاء إبراهيم البوعينين في المركز الثاني ولؤي التركي في المركز الثالث.

وكانت انطلاقة الشوط السادس لفئة تبع جير فرخ ملاك محليين قوية، حيث نجح ظافر المري في خطف المركز الأول متقدماً على جابر المري صاحب المركز الثاني وفراس الشمري صاحب المركز الثالث، ثم أقيم الشوط السابع لفئة جير شاهين فرخ ملاك محليين وفيه حقق ناصر السهلي المركز الأول، وحل أسامة بن ثنيان في المركز الثاني، وعبدالمحسن المري في المركز الثالث، وكانت الغلبة في الشوط الثامن لفئة جير شاهين فرخ ملاك محليين مفتوح للصقارة ريماس الخليف من خلال تحقيق المركزين الأول والثاني، فيما ذهب المركز الثالث لفيصل القحطاني.

وكان التنافس كبيراً في الشوط التاسع لفئة جير شاهين (فرخ – قرناس) ملاك دوليين، حيث حقق حمد العرجاني المركزين الأول بتوقيت 17.473 ثانية، والثالث، متقدماً بأجزاء من الثانية عن سلطان الكواري صاحب المركز الثاني بـ17.526 ثانية.
وفي الشوط العاشر لفئة قرموشة جير فرخ ملاك محليين مفتوح، نجح عبدالله العلولا من تحقيق المركز الأول، متفوقاً على محمد المطيري صاحب المركز الثاني، وسعود بن عجل صاحب المركز الثالث

وحقق صالح المطيري المركز الأول في الشوط الحادي عشر لفئة قرموشة جير فرخ ملاك محليين، متقدماً على أسامة بن ثنيان وماجد الدوسري صاحبي المركزين الثاني والثالث على التوالي.

بعدها انطلقت منافسات صقور الإنتاج من خلال شوطين، حيث خصص الشوط الثاني عشر لفئة حر فرخ ملاك محليين، وحر فرخ إنتاج محلي وفيه حقق متعب الراجحي المركز الأول، وجاء عبدالعزيز المري في المركز الثاني، وحمود الدعيج في المركز الثالث، وكان ختام اليوم الثاني لمنافسات المسار الثاني مع الشوط الثالث عشر لفئة حر فرخ ملاك محليين مفتوح، وحر فرخ إنتاج محلي، وفيه حقق فهد الهاجري المركز الأول، وحل رفاعي المطيري في المركز الثاني، وثقل الدوسري في المركز الثالث.

واختتمت أشواط اليوم الثاني للمسار الثاني بتكريم الثلاثة الفائزين من كل شوط، فيما تتواصل منافسات المسار الثاني غداً من خلال إقامة عشرة أشواط بمشاركة المُلاك والمحترفين المحليين

(function(d, s, id)
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) return;
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “//connect.facebook.net/ar/sdk.js#xfbml=1&version=v3.2”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

The post كأس العلا للصقور يتواصل بإقامة 13 شوطاً للمحليين والدوليين ضمن المسار الثاني appeared first on السعودية هيرالد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام