مادة إعلانية

سان جيرمان يتوج بـ«السوبر الفرنسي»

حالة الفوز الأولى لباريس سان جيرمان تحت قيادة لويس إنريكي

بفوزه على تولوز 2-0 ، حقق باريس سان جيرمان أولى ألقابه بقيادة المدرب الإسباني لويس إنريكي. في مباراة كأس السوبر التي أقيمت على ملعب بارك دي برانس. هدفي الفريق سجلهما كيليان مبابي (44) والكوري الجنوبي لي كانغ-اين (3).

انتهاء عقد مبابي

مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، أصبح حرًا في التعاقد مع أي ناد لأن عقده مع النادي الباريسي ينتهي في 30 يونيو المقبل. وحتى الآن، لم يتوصلا الطرفان إلى اتفاق لتمديده. لذا، ربما سيصبح تجديد عقد مبابي موضوعًا للحديث في الأيام القادمة.

إعلان

مشاركة ديمبيلي

في هذه المباراة، عاد الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى صفوف باريس سان جيرمان بعد غيابه بسبب الإصابة، ولعب كيليان مبابي في مركز قلب الهجوم وشغل مركز الجناح الأيسر برادلي باركولا.

تفوق مبابي

مبابي تألق في المباراة، إذ سجل الهدف الثاني لفريقه وأصبح بذلك الهداف التاريخي لفريقه في ملعب بارك دي برانس. في هذا الموسم، سجل مبابي 22 هدفًا في 23 مباراة في مختلف المسابقات، والهدف الذي سجله هو الهدف رقم 111 له على ملعب بارك دي برانس.

حكيمي يتألق أيضًا

أحرز الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي هدفًا بتسديدةٍ قوية من ركلة حرة مباشرة من 30 مترًا. يذكر أنه كان يخوض مباراته الأخيرة مع فريقه قبل الالتحاق بمنتخب بلاده المشارك في كأس الأمم الأفريقية، كما أنه قدّم أداءً مميزًا في هذه المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام