مادة إعلانية

رسمياً: مازوتشي أول صفقات نابولي الشتوية

أكمل فريق نابولي الإيطالي توقيعه مع المدافع باسكوال مازوتشي من ساليرنيتانا. المازوتشي، البالغ من العمر 28 عامًا، ولد في نابولي وقع عقدًا لمدة ثلاثة أعوام ونصف. من المتوقع أن يكون بديلاً للظهير الأيمن جيوفاني دي لورينزو، وشارك في مباراة دولية واحدة مع منتخب إيطاليا.


أعلن فريق نابولي الإيطالي تعاقده مع المدافع باسكوال مازوتشي من فريق ساليرنيتانا. الصفقة تمت بعقد يمتد لثلاثة أعوام ونصف العام بعدما شارك في 18 مباراة مع ساليرنيتانا الموسم الجاري. يتوقع أن يكون مازوتشي بديلاً للظهير الأيمن جيوفاني دي لورينزو، قائد الفريق الحالي.

إعلان

تفاصيل الصفقة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن مازوتشي البالغ من العمر 28 عامًا ولد في مدينة نابولي وأنه سينتقل للنادي بعقد يمتد لمدة ثلاثة أعوام ونصف العام. هذا يعني أن المدافع الإيطالي سيكون جزءًا من فريق نابولي لفترة طويلة وسيعمل على تعزيز الدفاع الخلفي للفريق.

ترحيب نابولي بمازوتشي

أول من أعلن التعاقد مع مازوتشي هو رئيس نادي نابولي، أوريليو دي لورينتيس، الذي نشر منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي مرحبًا بالمدافع الجديد. يعكس هذا الترحيب استعداد نابولي لاستقبال مازوتشي ودعمه في تكييفه مع الفريق.

اقرأ أيضاً: مباراة السعودية واليمن نهائي غرب آسيا للناشئين 2023

توقعات الأداء

من المتوقع أن يكون مازوتشي بديلاً للظهير الأيمن جيوفاني دي لورينزو، قائد الفريق، مما يعني أن الفريق يثق في قدرات مازوتشي في تقديم أداء جيد وتعزيز الخط الخلفي. وسيكون لديه الفرصة لإثبات نفسه والمنافسة على مركز أساسي في التشكيلة الأساسية للفريق.

تعرف على: ايه الحكاية.. توري بينسو حكمة مباراة الأهلي وأوراوا تثير الجدل بسبب محمد الشناوي

خبراته الدولية

لعب مازوتشي مباراة دولية واحدة مع المنتخب الإيطالي، حيث شارك في المباراة التي فاز بها المنتخب الإيطالي. يشير هذا إلى أن مازوتشي لديه القدرة على التأقلم والتألق على المستوى الدولي، مما يجعله إضافة قيمة لنابولي وتطلعاتهم الدولية.

اقرأ أيضاً: إصابة إمام عاشور في مباراة الأهلي وفيوتشر “نهائي كأس السوبر المصري 2023”

استنتاج

بهذه الصفقة، يأمل فريق نابولي في تعزيز صفوفه ودعم خط الدفاع الخلفي. ومن المتوقع أن يكون مازوتشي إضافة قوية للفريق، وسيكون لديه الفرصة لإظهار قدراته ومواهبه على المستوى الوطني والدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام