مادة إعلانية

إصابة إمام عاشور في مباراة الأهلي وفيوتشر “نهائي كأس السوبر المصري 2023”

في أحداث مباراة نهائي كأس السوبر المصري 2023 بين الأهلي وفيوتشر، تعرض إمام عاشور، لاعب الفريق الأول للأهلي، لإصابة قوية استدعت خروجه من المباراة في الدقيقة 76.

تفاصيل الحدث

بدأت المباراة بنسق سريع ومهارات فردية مذهلة من اللاعبين على جانبي الملعب. وفي الدقيقة 30، سجل كهربا هدفًا رائعًا للأهلي، يليه هدف ثانٍ في الدقيقة 58 بقدم حسين الشحات، مما أضفى على الأهلي تفوقًا مبكرًا في المباراة.

إعلان

لكن الأمور تغيرت بعد إصابة إمام عاشور في الدقيقة 76، حيث تعرض لتدخل قوي من لاعب فيوتشر، مما استوجب خروجه لتلقي العلاج الطبي. تم استبداله بلاعب كريم فؤاد، الذي حاول تعويض غياب النجم المصاب.

ولم تتراجع قوة فيوتشر، حيث تمكنوا من تسجيل هدف أول في الدقيقة 82 عن طريق عمر السعيد، ثم أضافوا هدفًا ثانيًا في الدقيقة 90 بقدم محمد محمود، ما جعل المباراة مثيرة في الشوط الثاني.

ومع استمرار الشوط الثاني، ظل الأهلي يواجه صعوبات في تعويض غياب إمام عاشور، وفيوتشر استغلوا الفرصة للضغط على الخصم والسعي لتعديل النتيجة.

تبقى مجريات المباراة مستمرة، ومن المتوقع أن يكون الشوط الأضافي مليئًا بالتوتر والمفاجآت، حيث يتعين على الفريقين تكثيف جهودهما لتحقيق الفوز بلقب كأس مصر 2023.

ايه الحكاية.. توري بينسو حكمة مباراة الأهلي وأوراوا تثير الجدل بسبب محمد الشناوي

ملخص أهداف مباراة الاتحاد والنصر (2 – 5) في الدوري السعودي للمحترفين 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام