مادة إعلانية

برشلونة يخسر كانسيلو

تعرض جواو كانسيلو، لاعب برشلونة، لإصابة في الركبة وسيغيب عن المباريات القادمة. خرج بعد 11 دقيقة في مباراة ضد لاس بالماس وتبين أنه يعاني من شد في الرباط الجانبي الأوسط للركبة اليسرى.


إصابة جواو كانسيلو في الركبة

تعرض اللاعب البرتغالي جواو كانسيلو لإصابة في أربطة الركبة خلال مباراة فريقه برشلونة ضد لاس بالماس. وسرعان ما تبينت الإصابة بعد إجراء الفحوص الطبية التي أظهرت تمزقا في الرباط الجانبي الأوسط لركبته.

إعلان

غياب كانسيلو عن الفترة المقبلة

من المتوقع أن يغيب الظهير الأيمن عن مباريات الفريق المقبلة بسبب الإصابة، مما يعد ضربة قوية لفريق برشلونة وخط دفاعه. وسيكون على المدرب واللاعبين الآخرين التعامل مع هذا الغياب والبحث عن بديل مناسب لتعويض غياب كانسيلو.

تأثير الإصابة على فريق برشلونة

إصابة كانسيلو تأتي في وقت حساس لفريق برشلونة، حيث يحتاجون إلى القوة البدنية والتركيز الكامل في المباريات المقبلة. سيكون عليهم الاعتماد على لاعبين بديلين لتعويض غياب كانسيلو وضمان استمرار نتائجهم الإيجابية.

الدعم والتمنيات لكانسيلو بالشفاء العاجل

تتمنى الجماهير واللاعبين والجهاز الفني الشفاء العاجل لـ جواو كانسيلو وعودته بأسرع وقت ممكن إلى الملاعب وإلى تشكيلة فريق برشلونة. يعتبر كانسيلو لاعبا مهما في تشكيلة الفريق وسيكون له دور كبير بعد عودته الى اللعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام