مادة إعلانية

سعد لمجرد يعبر عن اشتياقه لبلاده ولسماع الاذان بعد خروجه من السجن

بعد خروجه من السجن بعفو مؤقت في فرنسا، شارك الفنان المغربي سعد لمجرد رأيه حول اشتياقه الشديد للعودة إلى حياته العادية والعمل الفني مع جمهوره.

وأبدى لمجرد اشتياقه دائمًا لوالديه ولوطنه وسماع الأذان، وأعرب أيضا عن اشتياقه لغناء الأغاني بالدارجة في المغرب والتواصل مع الناس، واحتفاله بالمناسبات الاجتماعية مع أهله وأصدقائه.

إعلان

تم إفراج مؤقت عن سعد لمجرد بعد دخوله السجن في قضية اغتصاب شابة فرنسية في عام 2016، وكان تحت تأثير الكحول والمخدرات، وحكم عليه بالسجن لمدة 6 سنوات، لكنه خرج بعفو مؤقت في عيد الفطر.

تعرف على: موعد مسلسل نظرة حب ضمن الأعمال الرومانسية

في يناير 2023، حكمت محكمة الجنايات في باريس على سعد لمجرد بالسجن لمدة 6 سنوات بتهمة الاعتداء الجنسي على شابة فرنسية في عام 2016.

اقرأ أيضاً: موعد مسلسل ولاد بديعة الإخوة الأعداء فى رمضان 2024

بذلك يبدي الفنان المغربي سعد لمجرد اشتياقه الكبير لبلاده وعودته لحياته الطبيعية بعد فترة قضاها في السجن، كما يظهر واضحًا من تصريحاته عن اشتياقه لعائلته وجمهوره ولحياة الفنان الطبيعية في المغرب.

إليك أيضاً: موعد مسلسل صلة رحم ضمن أهم أعمال رمضان 2024

ما حدث له يعتبر درسًا يجب أن يتعلم منه الجميع، وأن البقاء في مسار الخطأ يمكن أن يؤدي إلى عواقب وخسائر كبيرة. يجب عليه أن يستغل فترة عفوه للعودة إلى حياته المهنية بشكل إيجابي والابتعاد عن المشاكل التي واجهها في الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام