مادة إعلانية

مجلس الأبحاث التكنولوجيا المتطورة؛ وأعضاء مجلس الإدارة الجدد

مجلس الأبحاث التكنولوجيا المتطورة؛ وأعضاء مجلس الإدارة الجدد إعادة تشكيل مجلس إدارة أبحاث التكنولوجيا المتطورة هي عملية تغيير هيكلية تطرأ على مجلس الإدارة الحالي لمؤسسة أو منظمة تعنى بالبحوث والتطوير في مجال التكنولوجيا المتطورة. يهدف إعادة التشكيل إلى تعزيز الكفاءة والفاعلية في صنع القرارات، وتعزيز الابتكار والتنافسية، وتوجيه الجهود نحو أهداف استراتيجية جديدة التفاصيل بالمقال القادم.

ولي العهد يترأس مجلس الأبحاث التكنولوجيا المتطورة

سمو الرئيس خالد محمد بن زايد أصدر قرار بإعادة تشكيل مجلس الإدارة الخاص بمجلس الأبحاث التكنولوجيا المتطورة وهو سموه الإبن الأكبر لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

إعلان

أعضاء مجلس التكنولوجيا المتطورة بعد التشكيل

يترأس المجلس سمو الأمير خالد بن محمد بن زايد ومن ضمن الأعضاء الدكتور  سلطان أحمد الجابر، خلدون خليفة مبارك، منصور إبراهيم المنصوري، أحمد تميم الكتاب. كما أن أبرز الأعضاء الجدد هم:

  • فيصل عبد العزيز البناي حيث شغل منصب الأمين العام لمجلس الأبحاث التكنولوجيا المتطورة.
  • محمد حسن السويدي وهو حاكم دبي حيث تم تعينه بمنصب وزير الإستثمار فى الحكومة الإتحادية الإماراتية.

اقرأ أيضا: العصا الذكية “Can Go”، ابتكار سعودي لدعم كبار السن وذوي الإعاقة

في النهاية، فإن البحث العلمي هو ركيزة أساسية للتطور والتقدم، ونجاحنا في مواجهة التحديات المعاصرة يعتمد على قدرتنا على دعم وتعزيز البحث العلمي. إن مستقبلنا ومستقبل الأجيال القادمة يعتمد على استثمارنا في العلم والمعرفة، وتحويل الاكتشافات العلمية إلى حلول حقيقية وهذا هو عمل مجلس الأبحاث التكنولوجيا المتطورة؛ وأعضاء مجلس الإدارة الجدد كما أوضحنا لكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام