مادة إعلانية

ديوان حاكم الشارقة ينعى الشيخ صقر بن راشد القاسمي 

توفي الشيخ “صقر بن راشد القاسمي” وذلك يوم الأحد الموافق 10 مارس 2024، ذلك الخبر الذي سبب الكثير من الحزن في الإمارات والعالم العربي، فما سبب وفاة الشيخ صقر بن راشد؟ تابع معنا مقالنا لنتعرف أكثر على الشيخ صقر بن راشد وسبب وفاته ومعرفة موعد صلاة الجنازة.

حول الشيخ صقر بن راشد القاسمي

الشيخ صقر القاسمي -رحمه الله- هو شيخ إسلامي ولد في مدينة الشارقة- الإمارات العربية المتحدة، وقد بنى الشيخ صقر القاسمي-رحمه الله- مسجدا (مسجد الصحابة) في مدينة الشارقة في عام 1995، وكان يشرف على هذا المسجد حتى توفاه الله اليوم الأحد 10 مارس 2024.

إعلان

حاكم الشارقة ينعي الشيخ صقر القاسمي

ببالغ الحزن نعي الشيخ الدكتور”سلطان بن محمد القاسمي”  ديوان حاكم الشارقة “الشيخ صقر القاسمي” اليوم الأحد 10 مارس 2024.

ما سبب وفاة الشيخ “صقر بن راشد القاسمي”؟

يرجع سبب وفاة الشيخ صقر -رحمه الله- إلى وقوعه في أزمة صحية شديدة أدت إلى وفاته يوم الأحد 10 مارس 2024.

اقرأ أيضا: مجلس الأبحاث التكنولوجيا المتطورة؛ وأعضاء مجلس الإدارة الجدد

موعد صلاة الجنازة على الشيخ صقر القاسمي

تم تحديد موعد صلاة الجنازة ليكون صباح يوم الإثنين 11 مارس 2024 في تمام الساعة العاشرة، وستكون الصلاة في مسجد الصحابة في الشارقة ليتم الدفن في مقبرة الجبيل، وسيكون العزاء لمدة ثلاثة أيام بمنزل الفقيد الشيخ صقر القاسمي رحمه الله.

كم كان عمر الشيخ صقر القاسمي؟

ليس هناك معلومات مؤكدة حول عمر الشيخ صقر، ولكن من المحتمل أنه كان في أواخر السبعينيات، ولكنه ترك بعد وفاته سيرة طيبة وكان ينال محبة الجميع طوال عمره.

وهنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن أوضحنا كل التفاصيل عن وفاة الشيخ صقر بن راشد القاسمي رحمه الله وموعد صلاة الجنازة، رحم الله الشيخ صقر القاسمي وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام