مادة إعلانية

مقاطعة تامر حسني بسبب إعلان شيبسي رمضان 2024.. ما القصة؟

تامر حسني بسبب إعلان شيبسي رمضان 2024 أثار الكثير من الانتقادات بسبب هذا الإعلان، أيضا فقد الكثير من المتابعين، وذلك لأن شركة شيبسي من الشركات المقاطعة دعما لإخواننا في فلسطين، تابع معنا لمعرفة كافة التفاصيل حول رأي الجمهور في الإعلان وأيضا إصرارهم على مقاطعة تامر حسني بسبب إعلانه الأخير في رمضان 2024.

تامر حسني في إعلان شيبسي رمضان 2024

ظهر الفنان المصري تامر حسني أول أيام رمضان 2024 في إعلان لشركة شيبسي، ذلك الإعلان أثار الجدل والانتقادات حول تامر حسني وخسر نحو مليون متابع بسبب دعمه شركة شيبسي رغم المقاطعة التي استمر فيها الملايين من العرب لهذه الشركة وغيرها من الشركات الداعمة لإسرائيل وذلك دعما لإخواننا في فلسطين.

إعلان

رأي الجمهور في إعلان تامر حسني

قد سبب هذا الإعلان الكثير من الغضب لدى جمهور الفنان تامر حسني، حيث إن الكثير من جمهوره لغي متابعته، أيضا فقد حب الناس له، حيث إن تامر حسني كان قد شارك سابقا في حملة الهلال الأحمر لإرسال المساعدات إلى غزة لهذا السبب قد فقد تامر حسني ثقة الكثير من الجمهور بسبب التناقض المثير للجدل.

حيث أصبح التريند الآن لدى الكثير هو (مقاطعة تامر حسني)، حيث علق المتابعون غضبا منه بسبب ترويجه لمنتج ضمن المقاطعة وكان هناك الكثير من المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي وانتقادات نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي لتامر حسني.

إليكم بعض الآراء والانتقادات الموجهة للفنان تامر حسني بعد إعلان شيبسي:

تعرف على: موعد عرض مسلسل ولاد بديعة والإعادة والقنوات الناقلة في رمضان 2024

مشاركة تامر حسني السابقة في مبادرة الهلال الأحمر داعما فلسطين

قد تطوع الفنان تامر حسني سابقا داعما للشعب الفلسطيني في مبادرة الهلال الأحمر المصري لإرسال المساعدات لغزة، فما هذا التناقض الكبير الذي حدث بعد بسبب إعلان شيبسي ذلك الذي أثار الجدل لدى الجميع على منصات التواصل الاجتماعي، هل الفنان تامر حسني كان يفعل ذلك من أجل التريند وأقوال أخرى كثيرة من الجمهور بسبب التناقض غير المفهوم للفنان تامر حسني.

والفيديو القادم يوضح مشاركة تامر حسني السابقة في مبادرة الهلال الأحمر المصري لدعم فلسطين:

اقرأ أيضا: قصة مسلسل المداح أسطورة العودة.. صابر في مواجهة الجني قزح بصورة سميح الجلاد

وبهذا نكون قد تناولنا كل شيء حول موجة الغضب الشديدة علي الفنان تامر حسني بسبب إعلانه في رمضان هذا العام 2024 لترويج منتج لإحدى شركات المقاطعة “شيبسي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام