مادة إعلانية

يوم الطفل الإماراتي…. زيارة الشيخ خالد بن زايد مجلس الأمومة والطفولة

تأتي زيارة الشيخ خالد بن زايد لمقر مجلس الأمومة والطفولة في يوم الطفل الإماراتي هو مناسبة مهمة تحتفل بها دولة الإمارات العربية المتحدة كل عام لتكريم الأطفال والتركيز على حقوقهم ورعايتهم. يوافق يوم الطفل الإماراتي 15 مارس من كل عام نقدم لكم التفاصيل من خلال موقعنا الوتد الإخباري.

فكرة تأسيس يوم الطفل الإماراتي

تأسست فكرة يوم الطفل الإماراتي على يد صاحبة السمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، والتي تشغل منصب رئيسة الاتحاد النسائي العام ورئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة في الإمارات. والهدف من هذه المناسبة تعزيز حقوق الطفل وتوفير بيئة صالحة لنموهم وتطورهم.

إعلان

زيارة ولي العهد لمجلس الأمومة والطفولة

تشمل فعاليات يوم الطفل الإماراتي مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات التي تستهدف الأطفال وأولياء الأمور والمجتمع بشكل عام. يتم تنظيم فعاليات متنوعة في المدارس والمناطق العامة والمراكز الثقافية والترفيهية، تشمل الألعاب والمسابقات والعروض المسرحية والعروض الفنية، بالإضافة إلى ورش العمل والندوات التثقيفية.

كما جاء ضمن فاعليات هذا اليوم زيارة سمو الأمير خالد بن محمد بن زايد آل نهيان لمجلس الأمومة والطفولة للمشاركة في أجواء يوم الطفل. كما شدد حرصه على تقديم الحياة المريحة للأسرة الإماراتية.

اقرأ أيضا: مجلس الأبحاث التكنولوجيا المتطورة؛ وأعضاء مجلس الإدارة الجدد

ختاما يعد يوم الطفل الإماراتي فرصة قيّمة للتأكيد على أهمية حقوق الطفل وحمايته، وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الاستثمار في فرص التعليم والتربية وان الطفل هو نور المستقبل هكذا قدمنا لكم تفاصيل الاحتفال بيوم الطفل الإماراتي بالتزامن مع زيارة سمو ولي العهد الشيخ خالد بن زايد لمقر مجلس الأمومة والطفولة إلى اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام