بالفيديو.. حادث مأساوي في الدمام ووفاة الأم وبناتها ومعجزة نجاة الطفل تركي الزهراني

في لقاء مؤثر مع قناة العربية روي الطفل “تركي أحمد الزهراني” تفاصيل الحادث المروع الذي تعرضت له عائلته في حي العروبة بالدمام، فماذا حدث بتلك الحادثة؟ تابع معنا في الوتد الإخباري لمعرفة التفاصيل ومشاهدة فيديو الطفل تركي الزهراني يروي التفاصيل.

تفاصيل الحادث

وحسب ما قاله الطفل لقناة العربية إنه كان ذاهبا مع والدته وشقيقاته إلى المدرسة ولكنه رجع إلى المنزل بمفرده بسبب الشاحنات، وذلك بسبب ما حدث لسيارتهم حيث اعترضت شاحنة طريق السيارة ولفت عليهم من وسط السيارة عند البابين وذلك حدث في الإشارة.

وحسب مارواه والد الطفل أيضا إن الشاحنة كانت مسرعة جدا، والسائق لم يسلك مساره الصحيح وإنما كان يمشي في الطرف الأيسر للطرف الآخر وذلك بعد مشاهدته مقطع الحادث.

فيديو حوار الطفل تركي الزهراني ووالده مع قناة العربية يرويان تفاصيل الحادث

أضاف الطفل تركي بكل حزن أنه بعد 11 عاما يفطر مع والدته وشقيقاته ويقضي معهم العيد يكون في هذه السنة وحيدا بدونهم.

وهذا الفيديو يوضح الحوار كاملا مع الطفل ووالده:

اقرأ أيضا: بالفيديو.. إنقاذ حياة طفل في الخرج على يد المواطن عبد الله مدلول العنزي

معرفة والد الطفل بالحادث ومعجزة نجاة ابنه

وضح أحمد الزهراني والد الطفل الناجي من الحادث ووالد المتوفيين أنه كان في المنزل وقت الحادث ودقت سيدة على الباب الساعة السادسة والنصف صباحا قائلة له “مرتك اصطدمت في حادث” وعندما أتى إلى مكان الحادث وجد ابنه تركي بخير، ولكن بناته وزوجته وجدهم في الحفرة حاول إنقاذهم ولكن كانت ارادة الله فوق كل شيء وتوفاهم الله.

تعرف على: شاهد بالفيديو.. نجاة طفلة من الموت بعد سقوطها من الطابق الرابع في مدينة عفيف

وقد لقي حادث الدمام حزنا شديدا من الجميع، حيث ظهرت بعض التعليقات على الشاحنات وسرعتها التي تتسبب في الكثير مثل هذه الحوادث، أيضا ظهر حزن الكثير من المواطنين على هذه الأسرة وذلك في التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي داعين الله للمتوفيين بالرحمة ولبقية الأسرة بالصبر والسلوان.

وهنا نكون وضحنا كافة التفاصيل حول الحادث ونجاة الطفل تركي الزهراني بارك الله فيه ورحم والدته وإخوته، وخالص العزاء للأب والطفل رزقهم الله الصبر والسلوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام