مادة إعلانية

الصحفي عادل زعرب من هو وأبرز 10 معلومات عنه بعد استشهاده في رفح

من هو الصحفي الفلسطيني عادل زعرب

في هجوم شنته قوات الاحتلال على مدينة رفح استشهد الصحفي الفلسطيني عادل زعرب جراء قصف لمنزل عائلته في مدينة رفح في قطاع غزة، هذا الهجوم الذي أسفر عن مقتل العديد من المدنيين الأبرياء بما في ذلك الصحفي زعرب، وتأتي هذه الحادثة في إطار التصعيد العسكري الذي يشهده القطاع منذ عدة أسابيع، والذي أسفر عن مقتل العديد من الفلسطينيين وتدمير العديد من المنازل والمنشآت الحيوية، تابع معنا المقال التالي عبر موقع الوتد وتعرف على من هو الصحفي عادل زعرب وأبرز 10 معلومات عنه بعد استشهاده في رفح.

من هو الصحفي عادل زعرب

من هو الصحفي عادل زعرب (1)

إعلان

الشهيد عادل زعرب هو واحد من الصحفيين البارزين في قطاع غزة، حيث عمل في العديد من وسائل الإعلام المحلية والدولية، ووفقًا للتقارير الإعلامية المحلية، فإنه هو الصحفي السابع والتسعون الذي يستشهد في غزة منذ بداية معركة طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر، إليك أبرز 10 معلومات عن الصحفي الفلسطيني عادل زعرب بعد استشهاده في رفح

  1. اسمه: عادل زعرب.
  2. تاريخ الميلاد: عام 1973 ميلادية.
  3. الحالة الاجتماعية: متزوج.
  4. الجنسية: فلسطيني.
  5. التعليم: درس في مدرسة كمال عدوان الثانوية.
  6. تخرج من: كلية الآداب.
  7. الدراسة الأكاديمية: درس الصحافة والإعلام في الجامعة الإسلامية في غزة.
  8. خبرته العملية: عمل لدى السلطة الوطنية الفلسطينية وعمل كصحفي فلسطيني ومراسل لقنوات الأخبار من رفح وغزة وبعض القنوات العالمية.
  9. المناصب: شغل منصب المتحدث الرسمي لمعبر رفح سابقًا.
  10. تاريخ الوفاة: يوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023.

قد يهمك: الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح: السيرة الذاتية لـ أمير الكويت الجديد

تفاصيل استشهاد الصحفي عادل زعرب

تفاصيل استشهاد الصحفي عادل زعرب

استشهد الصحفي عادل زعرب فجر الثلاثاء في قصف إسرائيلي استهدف منزل عائلته في رفح بجنوب قطاع غزة، وأفاد المكتب الإعلامي الحكومي أن زعرب استشهد جراء هذا القصف، مما يرفع عدد الصحفيين الشهداء إلى 97 صحفيًا منذ بدء الحرب على غزة، تم استهداف طائرات الاحتلال ثلاثة منازل في رفح في الفجر، بما في ذلك منزل عائلة زعرب، مما أدى إلى استشهاد 14 مدنيًا، بما في ذلك الصحفي عادل زعرب، وأيضًا استشهاد 8 مدنيين في قصف المنازل الأخرى، بالإضافة إلى العديد من الإصابات.

شاهد: أوبريت راجعين | Rajieen لدعم فلسطين يتصدر التريند ويتخطي حاجز المليون في أقل من 3 أيام

اخر فيديو للشهيد الصحفي عادل زعرب

تم تداول مقطع فيديو مصور على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر آخر ظهور للصحفي الشهيد “عادل زعرب” قبل استشهاده بعد أيام قليلة، في الفيديو، يظهر زعرب وهو ينعى الرضيعة “تهاني”، التي فقدت حياتها جراء قصف إسرائيلي في مدينة رفح، جنبًا إلى جنب مع أختها و10 أفراد من عائلتها ويمكنك مشاهدة الفيديو من هنا.

تابع أيضًا: سبب مقاطعة زارا.. التفاصيل الكاملة حول إعلان ZARA الجديد

في الختام عرضنا لكم كافة التفاصيل حول استشهاد الصحفي عادل زعرب والسيرة الذاتية له وأبرز المعلومات عنه بعد استشهاده في رفح جراء العدوان الإسرائيلي على فلسطين.

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام