مادة إعلانية

من هي رسيل العتيبي “إبداع وتألق برغم سنها”

تعد رسيل العتيبي واحدة من الوجوه الشابة الصاعدة في عالم التمثيل في السعودية، بفضل موهبتها والتزامها، استطاعت أن تحقق شهرة واسعة وتأثيرًا كبيرًا في المجال الفني، تعرف رسيل بشخصيتها الجذابة واستطاعت أن تترك بصمتها في عدد من الأعمال التلفزيونية والإعلانات برغم صغر سنها، تابع معنا وتعرف من هي رسيل العتيبي الممثلة السعودية الصاعدة والسيرة الذاتية لها وأبرز أعمالها.

معلومات حول رسيل العتيبي

رسيل العتيبي هي ممثلة سعودية شابة ظهر اهتماماتها بالتمثيل منذ صغرها حيث كانت تصوّر مقاطع فيديو عفوية ومشاهد تمثيلية مع أختها الأكبر عذوب العتيبي وتشاركها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل سناب شات وإنستغرام، بفضل شغفها وموهبتها تمكنت رسيل من جذب الانتباه والاهتمام من قبل الجمهور والشركات.

إعلان
  • الاسم: رسيل العتيبي.
  • الجنسية: سعودية.
  • محل الإقامة: الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • العمر: 12 سنة.
  • الدراسة: الصف الأول المتوسط.
  • الأخوة: 2 (عذوب – خالد).

التيكتوكر ميار اليافعي.. من هي وحسابتها الرسمية على السوشيال ميديا

السيرة الذاتية لرسيل العتيبي

السيرة الذاتية لرسيل العتيبي

بدأت الفنانة الصاعدة رسيل العتيبي مسيرتها الفنية في عالم الإعلانات حيث ظهرت في العديد من الإعلانات لجهات حكومية وأهلية، ومن ثم دخلت عالم التمثيل عندما اختارها المخرج الكبير محمد دحام الشمري لتقديم دور بطولة في مسلسل خارج السيطرة في حلقة تحمل عنوان “العائلة”، بجانب الفنان تركي اليوسف، وحققت رسيل نجاحًا كبيرًا من خلال أدائها المتميز في هذا العمل.

وتعد رسيل العتيبي متعددة المواهب فقد أثبتت نفسها في العديد من الأعمال الفنية الدرامية، بما في ذلك مسلسل “اختطاف” ومسلسل “سندس” بجزئيه الأول والثاني، وحظيت بتشجيع كبير من الجمهور والمتابعين وذلك بفضل موهبتها المتألقة وقدرتها على تقديم الأدوار بمهارة وعفوية.

هاكان سابانجي زوج هاندا أرتشيل.. من هو وحسابه الرسمي انستقرام

حساب رسيل العتيبي على انستقرام

بفضل شعبيتها المتصاعدة، يبحث الكثيرون من المتابعين عن حساب رسيل العتيبي على انستقرام، والجدير بالذكر أنها تمتلك حوالي 1300 متابع على منصة انستقرام ويمكنكم التواصل معها للاعلانات.

أهم أعمال رسيل العتيبي

أهم أعمال رسيل العتيبي

من أهم الأعمال التلفزيونية التي قدمتها الطفلة الواعدة راسيل العتيبي ما يلي:

  • مسلسل اختطاف.
  • مسلسل خارج السيطرة “حلقة “العائلة”.
  • مسلسل سندس “الجزء الأول والثاني”.

وليد قشران (Walid Qshran).. من هو وحسابه الرسمي انستقرام

تعد رسيل العتيبي إحدى الممثلات الشابات الواعدات في المملكة العربية السعودية تتميز بموهبتها وقدرتها على تجسيد الشخصيات بشكل مميز وطبيعي، ومن خلال أعمالها الفنية المتنوعة تمكنت رسيل من جذب الانتباه وإثبات نفسها في عالم التمثيل برغم صغر عمرها، وذلك بفضل إلتزامها وموهبتها يمكننا أن نتوقع لها مستقبلًا مشرقًا في صناعة السينما والتلفزيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم إلى قناتنا على التلجرام